مركز الأخبار, أخبار الصناعة

منزل / مركز الأخبار / الفرق بين الأقمشة الكشمير والوجه الكشمير

الفرق بين الأقمشة الكشمير والوجه الكشمير

مفهوم الكشمير ذو الوجهين هو قطعتين من نسيج الكشمير. من خلال القطع والعمليات الأخرى ، يبدو المقبض رفيعًا جدًا ورفيعًا. يتم خياطة طبقتين في قطعة واحدة ، ولكن لا يمكن العثور على غرز.

الكشمير هو طبقة رقيقة من المخمل الناعم الذي ينمو على طبقة جلد الماعز الخارجية ومغطى بجذور شعر الخشنة الماعز. ينمو عندما يكون باردًا في الشتاء ويقاوم الرياح والبرد. تسقط بعد أن تصبح دافئة في الربيع وتتكيف بشكل طبيعي مع المناخ. وهي ألياف حيوانية خاصة نادرة. السبب في أن الكشمير ثمين جدًا ليس فقط بسبب ندرة إنتاجه (فقط 0.2 ٪ من إجمالي إنتاج الألياف الحيوانية في العالم) ، ولكن الأهم من ذلك ، جودة وخصائصه الممتازة. في المعاملة ، الثمن هو غرام ، ويعتبر "جوهرة الألياف" ، "ملكة الألياف" لا مثيل لها في الوقت الحالي من قبل جميع المواد النسيجية المتاحة للبشرية ، لذلك يطلق عليها أيضًا "الذهب الناعم". يتم إنتاج حوالي 70 ٪ من الكشمير في العالم في الصين ، ونوعيته أفضل من البلدان الأخرى.

جودة الكشمير بالتأكيد لا يتم الحكم عليها من خلال سمكها. القماش الصوفي الأرخص فقط هو الأثقل والأكثر سمكًا. خصائص الصوف والكشمير خفيفة ودافئة. نظرًا لأن الصوف على الوجهين يحتاج إلى خياطة بعقب على الوجهين ، فمن المستحيل استخدام مواد سميكة بشكل خاص. ينجذب المخمل ذو الوجهين من خلال صنعة ممتازة ومخمل آخر عالي الجودة ، والذي يحبه عمومًا بمراكز التسوق الراقية والعملاء ذوي متطلبات الجودة العالية.

0